شؤون لبنانية

المشنوق : البدء بازالة الشعارات الحزبية والصور رهن اشارة رئيس الوزراء

 

قال وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق لصحيفة “النهار” انه جرى في الجلسة الرابعة من الحوار بين “تيار المستقبل” وحزب الله اول من امس “بحث جدي في الوضع الامني واتفقنا على خطوات جدية ستتبيّن خلال أسبوع وهي غير محصورة في بيروت بل في أكثر من مكان ومنها البقاع حيث وضعت الخطة الامنية هناك على نار حامية”. وأوضح ان الاستثناء هو في الضاحية الجنوبية والجنوب وهما يندرجان في إطار “الخطة الدفاعية”.

وقال مواكبون للحوار لـ”النهار” ان البدء بازالة الشعارات الحزبية والصور رهن اشارة رئيس الوزراء الذي سيقرر ويعطي التعليمات للجهات الأمنية التي ستنفذ.

في غضون ذلك، كشف الوزير المشنوق ان المطلوب شادي المولوي أصبح لدى “جبهة النصرة” بعدما هرّب من مخيم عين الحلوة. ووصف ما حصل بأنه أمر يحدث في كل بلاد العالم حيث يتم تهريب أشخاص مطلوبين.

وأفاد انه لا يزال ينتظر نتائج التحقيق الجاري في جريمة اغتيال المسؤول في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي غسان عجاج، مشيرا الى ان سيارة المغدور تعرّضت قبل ستة أشهر للحرق. وأكد ان عجاج من الذين ساهموا في التحقيقات في جريمتيّ تفجير مسجدي السلام والتقوى في طرابلس، موضحاً ان التحقيقات في الجريمتين قد ختمت وتم كشف الضالعين في ارتكابهما وصاروا مطلوبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى