شؤون عربية

اتحاد الاعلاميين اليمنيين يدين استهداف فريق قناة المسيرة

ادان اتحاد الاعلاميين اليمنيين استهداف قوى العدوان السعودي الاميركي لفريق قناة المسيرة ما ادى الى اصابة حسين شوقي السرحي مراسل وكمال احمد الكبسي مصور.

وجاء في البيان: يدين اتحاد الاعلاميين اليمنيين استهداف العدوان السعودي الاميركي اليوم الاحد 30 يوليو 2017 لطاقم قناة المسيرة وهم حسين شوقي السرحي مراسل وكمال احمد الكبسي مصور اثناء تغطيتهم الاعلامية لمعاناة المواطنيين في مدينة بيحان جراء حصار مرتزقة العدوان لمناطق عسيلان شبوه ما ادى الى اصابتهم بجروح متفاوتة.

والاتحاد اذ يدين يدين هذا الاستهداف المشين للطواقم الاعلامية المحلية فانه يؤكد على ضرورة قيام وسائل الاعلامم بواجباتها في فضح جرائم العدوان السعودي الاميركي.

ويحمل اتحاد الاعلاميين اليمنيين قوى العدوانن المسؤولية الكاملة عن استهداف الطواقم الاعلامية المحلية العاملة ومنع وسائل الاعلام الدولية المعنية من دخول اليمن خوفا من افتضاح جرائمه.

ويدعو اتحاد الاعلاميين كافة المنظمات الدولة المعنية الى ادانة هذا الاستهداف وكافة عمليات الاستهدداف الممنهج لقوى العددوان السعودي الاميركي لوسائل الاعلام المحلية ومراسلي وسائل الاعلام الاقليمية والدولية العاملة على الاراضي اليمنية.

صنعاء 30 يوليو 2017

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى