شؤون لبنانية

بو صعب: نتمنى تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن

 

تمنى وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب أن يتم تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن، لافتاً إلى أن معطيات الحكومة الى حد الان هي حصراً بيد الرئيس الحريري والرئيس عون وبعض رؤساء الكتل النيابية.

وشكر بو صعب خلال مقابلة تلفزيونية محبة الناس اثر مطالبتهم بأن يكون وزيراً للتربية و التعليم العالي في الحكومة المقبلة، فيما شدد على أنه مؤمن بأن كل انسان قادر على العطاء

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية ميشال عون لم ينسى اليوم في خطابه اي ملف من الملفات العالقة وسيعمل على انجازها، موضحاً في الوقت نفسه أن التيار الوطني الحر سيسهل عمل الحكومة المقبلة وفق تمثيله وحجمه، مشدداً على وجوب تطبيق الميثاقية التي كان يطالب فيها التيار.

وقال بوصعب ” الرئيس عون لازال اليوم بنفس الفكر والنهج الذي كان عليه منذ 26 عاماً”، مؤكداً أنه لا يمكن لفريق واحد محاربة الفساد ولن يعارض أحد مطالب رئيس الجمهورية الجدية في محاربة الفساد.

إلى ذلك، لفت إلى أنه لا يملك أي معلومات حول شكل الحكومة المقبلة، مضيفاً:”اعلم أن الحريري اليوم صادق ويريد أن يشكل حكومة تحقق الانجازات، والحكومة السابقة كانت من أصعب الحكومات في ظل غياب رئيس الجمهورية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى