شؤون بيئية ومجتمع مدني

افتتاح فرع لجمعية نساء بلا حدود في اقليم الخروب

 

زار وفد من جمعية نساء بلا حدود العالمية – فرع لبنان برئاسة فاديا العثمان الأسعد يرافقه الإتحاد اللبناني لرعاية الطفل ورئيسة المجلس النسائي اللبناني اقبال مراد دوغان وعضوات من الجمعية والاتحاد والمجلس، بشرى العثمان شعبان في منزلها في شحيم لمناسبة افتتاح فرع للجمعية في اقليم الخروب وقدم لها درعا تقديريا لتأسيسها الفرع في الاقليم.

وتحدثت شعبان مؤكدة “انها تسعى لانجاح فرع الاقليم، سيما وانها تتحدر من بيت كله عطاء، حيث كانت والدتها رئيسة الصليب الأحمر في عكار وبالإضافة الى جمعيات أخرى”، داعية السيدات الى “الانتساب للجمعية والعمل لما فيه خير المرأة والطفل على السواء”.

ثم تحدثت الأسعد وتمنت النجاح والتألق لفرع الاقليم، لافتة الى “ان جمعية نساء بلا حدود هي جمعية عالمية تأسست عام 2001 وان فرع الاقليم هو الثاني للجمعية في لبنان”، مشيرة الى “ان برنامج الجمعية هو الدفاع عن حقوق المرأة والطفل والعمل لما فيه مصلحة المرأة والسعي لنيل حقوقها”.

بعدها اقامت شعبان مأدبة غداء تكريمية للوفد والاعضاء، واختتمت الزيارة بجولة تفقدية لموقع القصر الروماني في شحيم ومنطقة المطحنة حيث اطلع الوفد على آثار المنطقة وتاريخها الطويل الذي يمتد لعدة عصور وحقبات تاريخية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى