Get Adobe Flash player

أعلن رئيس تيار "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب، بعد لقائه وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي، أن طالب بسحب عناصر الحماية عند السياسيين، والتي تبلغ الفي عنصر تكلف الدولة أكثر من ٧ مليارات شهرياً. كما أشار إلى أنه طالب فهمي بالسماح بالعمار لحدود ١٥٠ متراً.

Read more: وهاب: طالب فهمي بسحب عناصر الحماية عند السياسيين

ثمن المكتب السياسي في "حركة أمل" عالياً ما خلصت اليه الجلسة النيابية في ما يتعلق بالتدقيق الجنائي، بإتخاذ المجلس النيابي بغالبية كتله ونوابه قراراً يقضي بإخضاع حسابات مصرف لبنان والوزارات والمصالح المستقلة والمجالس والصناديق والمؤسسات العامة بالتوازي للتدقيق الجنائي".

Read more: حركة أمل: لمحاسبة لكل من تسبب بهدر وسرقة المال العام

اعتبر وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال طارق المجذوب في مؤتمر صحافي مشترك مع وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، "ان الأزمة التي نعيشها صحية بالدرجة الأولى ونحن نستند إلى المراجع الصحية في كل خطة أو عمل تربوي ننوي القيام به".

Read more: وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن

صدر عن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية البيان الاتي: "نشرت صحيفتا "اللواء" و"نداء الوطن"، ونقلت عنهما مواقع الكترونية وإعلامية أخرى، معلومات مختلقة عن مسار تشكيل الحكومة الجديدة، لا سيما الإشارة الى دور لرئيس "تكتل لبنان القوي" النائب جبران باسيل في عملية التشكيل.

Read more: رئاسة الجمهورية: تشكيل الحكومة يتم بالاتفاق بين الرئيس عون والرئيس المكلف