Get Adobe Flash player

ث

اصدر وزير الاعلام الاستاذ رمزي جريج البيان الآتي:

"مرة جديدة يثبت الجيش اللبناني انه الحصن الحصين للوطن، وانه قادر على الدفاع عن لبنان وعن اللبنانيين، الذين برهنوا من خلال وقوفهم الى جانبه مدى تعلقهم بالدولة وبمؤسساتها.

لقد اكد الجيش بما يقدمه من تضحيات انه مصمم على محاربة الارهاب بكل اشكاله، وانه يقف بالمرصاد في وجه العابثين بالامن وبالسلم الاهلي.

انني من موقع مسؤوليتي الوطنية، أتقدم من قيادة الجيش ومن عائلات الشهداء بتعازي الحارة واتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين، اشد على يد جيشنا الباسل، قيادة وضباطا وعناصر، واقف الى جانبه داعما ومؤيدا لكل الاجراءات التي يتخذها من اجل فرض الامن والاستقرار وترسيخ السلم الاهلي ومنع الفتن المذهبية والطائفية وتثبيت وحدة اللبنانيين.

ولا يسعني في هذه المناسبة، الا ان احيي جهود الاعلام اللبناني الذي اظهر مدى حرصه على الاستقرار، من خلال تعاطيه بشكل مسؤول مع الاحداث الاخيرة، ووقف الى جانب الجيش في معركته ضد الارهاب.

انني أناشد وسائل الاعلام كافة ان تبقى في مستوى المسؤولية الوطنية وان تحافظ على المصلحة الوطنية العليا في ممارستها للحرية الاعلامية وان تساند الجيش اللبناني الذي يبقى خشبة خلاص يتمسك بها كل لبناني مخلص للخروج من نفق الازمات الامنية التي تعصف بالوطن".