Get Adobe Flash player

ابدى رئيس مجلس النواب نبيه بري ارتياحه للتوجّه الحكومي بالانكباب على درس الموازنة في جلسات مكثفة في مجلس الوزراء، وقال بحسب ما نقلت صحيفة "الجمهورية": "هذا أمر مهم جدًا، لكنّ الأهم هو أن يُحال مشروع الموازنة إلى مجلس النواب قبل 15 تشرين الاول، عندها يمكن الحديث عن إنجاز".

Read more: بري: ليُحَلْ مشروع الموازنة لمجلس النواب قبل 15 تشرين الأول

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ان السعودية كانت ولا تزال تناصب العداء لحركات المقاومة في المنطقة ، مندداً بتدخل النظام السعودي بشؤون دول المنطقة. وشدد السيد نصرالله في لقاء خاص مع مؤسسة نشر اثار قائد الثورة الاسلامية الايرانية الامام السيد علي الخامنئي على ان أداء المسؤولين السعوديين سيعجل في نهاية هذا النظام.

Read more: السيد نصرالله: السعودية كانت ولا تزال تناصب العداء لحركات المقاومة في المنطقة

زار وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في أول محطة له بعد مؤتمر الطاقة الاغترابية في واشنطن ولاية فرجينيا حيث التقى في مدينة "فرجينيا بيتش" وفدا من الاميركيين المتحدرين من اصل لبناني وشجعهم على استعادة الجنسية اللبنانية لمن لم يحصل عليها بعد، وخصوصا أن الولايات المتحدة ولبنان يسمحان بذلك، ودعاهم الى "المشاركة في الانتخابات النيابية والى الاستثمار في بلدهم الام"، مؤكدا انه "على الرغم من الصعاب الكثيرة التي تواجهنا، فإننا نحب لبنان ونعمل على تطوير الدولة"، داعيا اياهم "للمشاركة في هذه العملية على جميع المستويات".

غادر رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مطار بيروت الدولي في العاشرة قبل ظهر اليوم، متوجها الى نيويورك لترؤس وفد لبنان الى افتتاح اعمال الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة.

Read more: عون الى نيويورك لترؤس وفد لبنان في الجمعية العامة