Get Adobe Flash player

 

توجه رئيس مجلس النواب نبيه بري وآل فضل الله وبري وأهالي بلدتي القليلة وتبنين بجزيل الشكر من فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء، والرؤساء السابقين، والقادة الرؤساء العرب ورؤساء المجالس والشورى، والوزراء والنواب والسفراء والقيادات الروحية والسياسية والحزبية والعسكرية والأمنية والشخصيات والهيئات الدبلوماسية والدولية والقضائية والإجتماعية والنقابية والثقافية والإعلامية والتربوية والجاليات الإغترابية وكل من واسانا في مصابنا.

 

افتتحت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية الدكتورة عناية عز الدين، دورة عن "تأهيل المتنافسين في مناقصات توريد اللوازم والأشغال والخدمات"، بمبادرة من مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية ضمن إطار مشروع "الدعم الفني لتحديث نظام الصفقات العامة في لبنان" والممول من الإتحاد الأوروبي، في حضور موظفين من مختلف الادارات والمؤسسات العامة.

Read more: عز الدين: حكومتنا تسعى لتحقيق قفزة نوعية لتطوير اجراءات الصفقات العمومية

talal ar

رأى وزير المهجرين طلال ارسلان في مؤتمر صحفي ان "الوضع الذي نحن فيه اليوم وهو حصيلة فوضى الفراغات كما اسميتها يؤكد اننا في أزمة نظام كاملة مع الاسف الشديد، أزمة مقفلة لأن الوضع الذي نحن فيه يختصر كل ما بامكان النظام ان يقدمه، نظام ولاّد للأزمات وليس للحلول والسبب هو التهرب الدائم من تحمل المسؤولية ومعالجة الازمات من جذورها". ورأى ان "معالجة الازمات يتم ببطء شديد إذا تم، بحيث يولّد من النتائج أزمات جديدة وهكذا دواليك وتدور البلاد في حلقة مفرغة".

Read more: ارسلان: لعقد مؤتمر تأسيسي يعيد صياغة نظام جديد في البلد

haj hassan

عقد وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن اجتماعا، قبل ظهر اليوم، مع سفيرة الاتحاد الاوروبي كريستينا لاسن، في حضور المدير العام للوزارة داني جدعون ومنسقة أعمال بعثة الاتحاد الاوروبي في لبنان فيرجيني كوسول ومسؤولين في الوزارة.

Read more: الحاج حسن طالب لاسن بزيادة الصادرات الى دول الاتحاد الاوروبي

 

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "عند الساعة 20,45 من يوم امس، خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الاسرائيلي الاجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، بيروت، وضواحيها، ثم غادرت الاجواء من بعد منتصف الليل عند الساعة 00,50 من فوق بلدة الناقورة".