Get Adobe Flash player

شدد رئيس مجلس النواب نبيه بري على انه يصر على بقاء رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري على رأس الحكومة، ونقل صحيفة "النهار" عنه ما مفاده أنه "إذا بقي سعد على موقفه ورفض تسلم الحكومة، فسأكون على عداء معه الى الأبد. لان المصلحة تقتضي تعاوننا جميعنا للخروج من هذه الأزمة".

قال عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب الدكتور قاسم هاشم في تصريح اليوم:"اتحفنا بعض الجهابذة في إطلاق مواقفهم الحاسمة بعدم دستورية الجلسة النيابية الذي كان مزمع عقدها اليوم، متجاهلين كل الحقائق والوقائع التي تؤكد ان الدستور والأعراف اقرا بان المجلس سيد نفسه ويستطيع التشريع في كل الظروف. وحتى في غياب الحكومة سبق للمجلس النيابي ان شرع في ظل حكومة تصريف اعمال، فالتعاطي مع المجلس لمنع انعقاده لا علاقة له بالأصول الدستورية إنما انسجاما مع نهج يريد للفراغ ان يطول التزاما بخطة تخريب ممنهجة".

بدأ موظفو الشركتين المشغلتين لقطاع الخليوي "ألفا" و"تاتش" إضرابهم المفتوح، فتوقفوا عن العمل في المراكز الرئيسية للشركتين، وفي المناطق.

Read more: موظفو ألفا وتاتش بدأوا إضرابهم المفتوح احتجاجا على عدم إنصافهم

اكد رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد اجتماع كتلة التنمية والتحرير ان "الحملة التي قامت تهدف الى ابقاء الفراغ السياسي القائم حاليا وهي ليست من مصلحة مخططي الفراغ، وهنا اسال اذا اقر قانون ضد الفساد وغيرها من القوانين المهمة ما معنى رفض اغلب جدول اعمال الجلسة؟

Read more: بري: ارجاء جلسة الغد الى 19 الحالي ولحكومة جامعة لا تستثني الحراك