Get Adobe Flash player

اعلن "حزب الاتحاد" ان ثورة 23 تموز - يوليو "قامت من أجل كرامة الإنسان العربي ومن أجل فلسطين، وهي ثورة تعتبر بحق، من أهم الثورات الإنسانية في التاريخ المعاصر، حيث أعادت لمصر دورها التاريخي في قيادة الأمة، انطلاقا من شخصيتها وموقعها الريادي في الحياة العربية، وبزغ مع هذه الثورة فجر يضيء تاريخ الأمة من جديد".

Read more: حزب الاتحاد: ثورة 23 يوليو اعادت للامة توازنها ولفلسطين مكانتها العربية

غرد النائب قاسم هاشم عبر حسابه على "تويتر" بالقول: "يخشى الناس من رفع الأسعار لكل السلع نتيجة رسم 3 بالمئة مع غياب اجهزة الرقابة وفعاليتها المحدودة لان تجربة اللبنانيين مريرة مع جشع بعض التجار وتفلت الأسواق دون حسيب او رقيب أليس من حقهم ذلك وهل من يستجيب".

قال وزير الدفاع الوطني في الحكومة اللبنانية الياس بو صعب "من المؤسف أن نرى العسكريين المتقاعدين في الشارع للدفاع عن حقوقهم"، وتابع "البعض يقول إنه سيتوجه للطعن، ونحن نشجعه على ذلك لأن هذا حق له".

Read more: بو صعب: من المؤسف رؤية العسكريين المتقاعدين بالشارع للدفاع عن حقوقهم

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن قوة من الجيش اللبناني دهمت ليلا أحد الأبنية في منطقة عبرا في شرق صيدا اثر تعرض دورية للرشق بالحجارة من جهة المبنى.

Read more: الجيش دهم مبنى في عبرا ليلا بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة

غرد النائب فيصل كرامي عبر حسابه على "تويتر" بالقول: "انسجاما مع كل المواقف التي اعلنا عنها بامتناعنا عن التصويت للموازنة وآخرها اعتراضنا على اقتراح القانون الذي يسمح بنشر الموازنة بشكل غير دستوري، فإننا من الطبيعي ان نتغيب عن الجلسة المسائية للتصويت على الموازنة وملحقاتها باعتبارها جلسة غير دستورية".