Get Adobe Flash player

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا، رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري وعرض معه الوضع الحكومي، في جو من التفاهم على ما تحقق حتى الآن من تقدم على صعيد تشكيل الحكومة الجديدة.

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه، البيان الآتي: "بتاريخ 27/10/2020، عقد اجتماع ثلاثي في رأس الناقورة برئاسة قائد قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان - اليونيفيل ورئيس البعثة اللواء ستيفانو ديل كول، في حضور وفد من ضباط الجيش اللبناني برئاسة منسق الحكومة اللبنانية لدى قوات الأمم المتحدة العميد الركن حسيب عبدو. وتناول الاجتماع الحوادث الأخيرة التي حصلت على طول الخط الأزرق.

Read more: الجيش: الاجتماع الثلاثي في رأس الناقورة تناول الحوادث الأخيرة على طول الخط الأزرق

أصدر وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال طارق المجذوب، مذكرة رقم 80/م/2020، قضت باقفال جميع المدارس والثانويات الرسمية والخاصة والمدارس والمعاهد المهنية والفنية الرسمية والخاصة لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف.

Read more: عطلة المدارس لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف الخميس 29 الجاري

عقدت لجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية جلسة، قبل ظهر اليوم في مجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور عاصم عراجي وحضور النواب: بهية الحريري، ماريو عون، محمد القرعاوي، عناية عز الدين، فادي علامة، قاسم هاشم، بلال عبد الله، غازي زعيتر، فادي سعد، امين شري، بيار بو عاصي وعلي المقداد.

Read more: لجنة الصحة تابعت تطبيق الاجراءات الوقائية في المدارس

أدان نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم بشدة الموقف الفرنسي المشجع على الإساءة لرسول البشرية، والذي يُظهر حالة عدائية تجاه الآخر، ويُعبّر عن ضعف الحجة تجاه نُبل وعظمة تعاليم الإسلام، ودعا السلطات الفرنسية للكف عن هذا النهج الخطير لأنها لن تجني منه سوى الخسران.

Read more: الشيخ قاسم : منفتحون على خطوات تشكيل الحكومة