Get Adobe Flash player

استعاد الفيلم اللبناني "زفاف...يان" صدارة ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية وتربع في المرتبة الأولى بشباك التذاكر خلال الأسبوع 19 من العام 2017 .

اذا في المرتبة الاولى فيلم "زفاف.. يان" من كتابة شكري أنيس فاخوري واخراج كارولين ميلان وبطولة ايميه صياح وكارلوس عازار وبيار شماسيان وميراي بانوسيان وغيرهم.

في المرتبة الثانية تراجع لفيلم " The Fate of the Furious" من اخراج " F. Gary Gray" وبطولة " Vin Diesel" و" Dwayne Johnson" و" Jason Statham" و" Michelle Rodriguez" و" Scott Eastwood". مدة الفيلم ساعتان و 40 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا في نيسان 2017.

في المرتبة الثالثة "Guardians of the Galaxy Vol. 2" من اخراج "James Gunn" وبطولة "Chris Pratt" و"Vin Diesel" و"Dave Bautista" و"Zoe Saldana". مدة الفيلم ساعتان و 18 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 5 أيار 2017 .

في المرتبة الرابعة فيلم "The Boss Baby" من إخراج "Tom McGrath" وبطولة "Alec Baldwin" و" Lisa Kudrow" و" Steve Buscemi" و" Jimmy Kimmel" و" Tobey Maguire". مدة الفيلم ساعة و 38 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 23 آذار 2017.

في المرتبة الخامسة فيلم "The Promise" من اخراج " Terry George " وبطولة " Christian Bale " و" Oscar Isaac " و" Charlotte Le Bon " و" Angela Sarafyan " و" Shohreh Aghdashloo ". مدة الفيلم ساعتان و 15 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية في العام 2016.

في المرتبة السادسة فيلم " The Circle" من اخراج " James Ponsoldt" وبطولة " Emma Watson" و" Tom Hanks" و" John Boyega" و" Karen Gillan". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 26 نيسان 2017.

وفي المرتبة السابعة الفيلم اللبناني "محبس" مركزه السابق. العمل من كتابة ناديا عليوات وصوفي بطرس، واخراج صوفي بطرس. العمل من بطولة جوليا قصار، بسام كوسا، نادين خوري، علي الخليل، بيتي توتل، سيرينا الشامي، جابر جوخدار، سعيد سرحان وغيرهم. مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة والعرض الأول له في الصالات اللبنانية كان بتاريخ 16 آذار 2017.

في المرتبة الثامنة فيلم "نور" من كتابة اليسا ايوب وخليل زعرور، واخراج خليل زعرور، وبطولة جوليا قصار، عايدة صبرا، ايفون معلوف، نيبال عرقجي، فانيسا أيوب.

في المرتبة التاسعة فيلم " The Assignment " من اخراج " Walter Hill " وبطولة " Michelle Rodriguez " و" Sigourney Weaver " و" Tony Shalhoub " و" Caitlin Gerard ". مدة الفيلم ساعة و 35 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 3 آذار 2017.

في المرتبة العاشرة فيلم "ربيع" من اخراج "فاتشي بولغرجيان" وبطولة "جوليا قصار"، "بركات جبور"، "توفيق بركات"، "ميشال أضباشي"، "جورج دياب". العرض الرئيسي له كان في 4 أيار 2017. الفيلم يتناول قصة ربيع، موسيقي ضرير، يكتشف أن هويته التي يحملها طول حياته مزيفة. يسافر إلى مختلف أرجاء لبنان للبحث عن سجلات ميلاده حيث يقابل أفراداً يروون قصصهم الخاصة، ويثيرون المزيد من التساؤلات عن هويته الحقيقية.