Get Adobe Flash player

ناقشت صحف بريطانية خطوات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لضم أراض في الضفة الغربية وتأثير ذلك على الفلسطينيين المقيمين في أريحا وغور الأردن علاوة على فيلم ناسا الأخير الذي يوثق التطورات التي تطرأ عليها خلال الدورة الشمسية التي تستغرق ما يقرب من 11 عاما.

Read more: من الصحف البريطانية

تناولت الصحف البريطانية الصادرة اليوم عددا من القضايا من بينها اعتزام إسرائيل ضم مناطق في الضفة الغربية، ورد الفعل البريطاني إزاء تظاهرات "حياة السود مهمة" وقضايا التمييز ضد السود، والتغيرات المناخية التي تشهدها بريطانيا.

Read more: من الصحف البريطانية

ما زال فيروس كورونا والفتح الوشيك للاقتصاد والتجمعات بعد فترة طويلة من الإغلاق هو الشغل الرئيسي للصحف البريطانية، التي أبدت اهتماما أيضا بعزم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ضم مناطق في الضفة الغربية المحتلة.

Read more: من الصحف البريطانية

لا زالت القضايا ذات الصلة بفيروس كورونا مثل سبل التصدي للجائحة واجراءات فتح الاقتصاد بعد شهور من الإغلاق العام والمخاوف من موجة ثانية لوباء كوفيد 19 هي الشغل الرئيسي للصحف البريطانية الصادرة اليوم، ومن بين القضايا الشرق أوسطية التي تناولتها الصحف رد الفعل البريطاني على اعتزام رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ضم مناطق في الضفة الغربية.

Read more: من الصحف البريطانية

ناقشت الصحف البريطانية الصادرة اليوم "الجدل الذي أثاره تصريح رئيس الوزراء الباكستاني بأن أسامه بن لادن شهيد"، وكيف يتحول دعاة مقاطعة البضائع الإسرائيلية إلى معادين للسامية؟" علاوة على دعوة رئيس منظمة الصحة العالمية جميع الحكومات للتعلم من تجربة الكونغو الديمقراطية في مكافحة الإيبولا".

Read more: من الصحف البريطانية