Get Adobe Flash player

NAJ 0824

منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بنك الموارد جائزة "الإمتياز في سياسة التطور الإقتصادي والإجتماعي وتمكين المرأة" في الحفل الرابع لـ"جوائز التميّز والإنجاز المصرفي لعام 2018" الذي أقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان بحضور حشدٍ من كبار المصرفيين والشخصيات الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.

تسلّم الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك الموارد، السيدة نهلة خداج بو دياب، الجائزة الجديدة كدليل على الريادة التي وصل اليها البنك في السنوات الأخيرة نتيجة العمل السليم وفق الخطط المرسومة لمجلس إدارته، وتأكيداً على الجهود المبذولة في العمل على تمكين المرأة في القطاع المصرفي وتقديم كل الدعم لها لتخطي الحواجز والعوائق.

إنّ الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب هو منتدى عربي مرموق لا يبغى الربح، يوفر منصة نموذجية للاتصال والتواصل وتبادل المعلومات، ويضم حاليًا تحت مظلته نخبة من القادة والمهنيين العرب المتميزين في قطاع الاقتصاد والتمويل.

هذا وقالت نهلة بو دياب تعليقًا على الجائزة: "إن الفوز بهذه الجائزة جاء تتويجًا لجهود البنك المتواصلة من أجل المحافظة على الإلتزام بأعلى المعايير المهنية والعالمية في تقديم الخدمات المصرفية لعملائنا، من خلال السياسية الإقتصادية والإجتماعية الناجحة، إضافةً الى ريادة بنك الموارد في مشروع تمكين المرأة وصولاً الى أهمية دورها في قيادة النمو الإقتصادي."