Get Adobe Flash player

أعلن نادي يوفنتوس أن الفحص الطبي الذي خضع له مدافعه دانيالي روغاني للكشف عن فايروس كورونا جاءت نتيجته ايجابية.

وأشار بطل إيطاليا في بيان أصدره أن النادي يقوم بجميع عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين ومن ضمنها الأشخاص الذين كانوا على احتكاك معه.

وبات روغاني أول لاعب في الكالتشو يصاب بكورونا الذي حصد المئات في إيطاليا من الضحايا وأكثر من 12000 اصابة.

من جهته، أعلن نادي هانوفار الألماني عن اصابة لاعبه تيمو هوبارز بفايروس كورونا ليصبح أول لاعب محترف في ألمانيا تتأكد اصابته بالفايروس في البلاد. وينشط هانوفار في دوري الدرجة الثانية.

بدوره، أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل مباراتي اشبيلية أمام ضيفه روما، وانتر ضد خيتافي ضمن ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي بسبب وباء كورونا بعد الاجراءات التي اتخذتها سلطات مدريد.

كما قرر "الويفا" إقامة مباراتي مانشستر يونايتيد ومضيفه لاسكا النمساوي بغياب الجمهور ومواجهة فرانكفورت الألماني وضيفه بازل السويسري.

ووصل التأجيل إلى الدوري الإنجليزي، حيث أجلت مواجهة مانشستر سيتي بمواجهة ارسنال كإجراء احترازي بعد الاعلان أن مالك نادي أولمبياكوس اليوناني قد أصيب بفايروس كورونا وكان مالك اولمبياكوس قد التقى مع العديد من اعضاء نادي ارسنال وكادره الفني والاداري في مواجهة الناديان في الدوري الأوروبي.

وجرى ايضًا تأجيل نهائي كأس إسبانيا الذي كان مقررًا في الثامن عشر من نيسان المقبل لوقت لاحق، فيما أجلت الرابطة الفرنسية نهائي كأس الرابطة الذي كان مقررًا في الرابع من نيسان المقبل إلى موعد لاحق بعد التوافق مع طرفي النهائي باريس سان جرمان وليون.

الى ذلك، أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي الn b a عن تعليق مباريات الدوري لأجل غير مسمى، بعدما أظهرت الفحوصات إصابة أحد اللاعبين بفايروس كورونا قبل دقائق من مواجهة اوكلاهوما ويوتا التي كانت مقررة وأجرى لاعبي الفريقين عملية الإحماء.

وأكدت الرابطة أن اللاعب لم يكن في ملعب المباراة التي رحلت مع سائر مباريات الدوري لوقت لاحق.