Get Adobe Flash player

نظمت شركة "A.N.Boukhater Motorcycles"، المرحلة الثانية من كأس "Enduro" للمرة الاولى في الشرق الاوسط في تحد مخصص لسائقي دراجات KTM وسط ميدان اهدن وأحيائها القديمة

.

ويعد هذا الحدث من أكبر مسابقات الدراجات النارية في لبنان، برعاية بلدية زغرتا - اهدن، TOTAL Liban، جمعية Ehden Spirit، Commercial Insurance، جمعية تجار زغرتا وروتراكت زغرتا - الزاوية.

وتسابق 26 متسابقا في شوارع اهدن المغلقة وسط تشجيع زهاء 4000 شخص وتمكنوا من تخطي الحواجز على الطرق، ما جعل الأجواء حماسية للسائقين والمشجعين على حد سواء. انقسم السباق الى أربع فئات: المخضرمين، المتقدمين، الهواة والمبتدئين.

وتحدث المدير العام للشركة المنظمة انطوني ابي خاطر، فقال :"يسرنا أن نقيم للسائقين نوعا جديدا من السباقات والحلبات، بهدف تحدي مهاراتهم في مناطق مغلقة وآمنة، ما يسمح لهم بالاستمتاع بهذا السباق بطريقة آمنة وذكية في حلبة مصممة تحت اشراف متخصصين وبمعايير تتناسب واجراءات السلامة العامة. يسرنا أن نتشارك هذا الحدث الذي يقام للمرة الاولى في الشرق الاوسط مع بلدية زغرتا - اهدن التي تؤمن وتتشارك معنا في حرصها على تأمين شروط السلامة والتعاون والمسؤولية الاجتماعية. كما يسرنا أن نعلن أن سكان زغرتا - اهدن جميعهم سيحصلون على حسومات مميزة على اكسسوارات السلامة في صالات عرض شركتنا".

وختم: "رفع هذا الحدث السباقات الى مستوى جديد من سباقات الدراجات النارية في لبنان وساهم في تحقيق تجربة جديدة تدفعنا الى التساؤل: ماذا بعد؟".