Get Adobe Flash player

ألمح أوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان إلى عدم رضاه بشكل تام عن أداء نيمار جونيور مهاجم الفريق الفرنسي، رغم الفوز على سانت إيتيان بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة الرابعة للدوري الفرنسي .

وقال إيمري عبر صحيفة ليكيب الفرنسية "هدفنا كان الاحتفاظ بصدارة الدوري بعد مباراة سانت إيتيان، فهو فريق مميز ومنظم، لقد فقدنا الكرة كثيرًا في الشوط الأول، وحصدنا نقاط اللقاء بفضل الأداء الجيد في الشوط الثاني".

وأضاف "استفدنا كثيرًا من هذا اللقاء، لقد أظهر لنا عدة جوانب علينا تطويرها، كما كانت درسًا لنيمار على كيفية التأقلم مع أجواء الدوري الفرنسي، وكيفية التعامل مع المنافسين، لقد قدم أداء مميزًا في أول مباراتين، أما لقاء سانت إيتيان، فهو فرصة جيدة له لكي يتعلم".

في المقابل، أشاد مدرب باريس سان جيرمان باللاعب الأرجنتيني خافيير باستوري، بفضل لمسته الأخيرة، وتمريراته التي اخترقت دفاع سانت إيتيان أكثر من مرة، مؤكدًا أن فريقه افتقد هذه الميزة في الشوط الأول.

وبسؤاله عن إمكانية ضم كيليان مبابي مهاجم موناكو، أتم إيمري "سعيد للغاية بتشكيلة لاعبي باريس سان جيرمان، وإذا حدث تغيرات، بالتأكيد سيتطور الفريق، وإذا نجحنا في إبرام هذه الصفقة مع اللاعبين الموجودين حاليًا بالتأكيد سأكون سعيدًا".