Get Adobe Flash player

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، إنه وصل إلى المرحلة النهائية من الموسم الحالي، وهو بحالة أفضل خاصة من الناحية البدنية .

وقال كريستيانو في تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية "أشعر أنني بحالة جيدة، نعم لقد كان موسمًا صعبًا، لكنني أعتقد أنني وصلت للنهائي وأنا أفضل بدنيًا، أنا سعيد جدًا".

كما أكد البرتغالي الذي فاز لتوه بثاني لقب في الدوري الإسباني، منذ انضمامه لريال مدريد قبل تسع سنوات، أن ريال مدريد كان الأفضل هذا العام وقال "لقد كنا الأفضل هذا العام، لقد أظهرنا أننا فريق عظيم".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات اللاعب ماركو أسنسيو الذي قال "نراكم في ثيبيليث، أنا متحمس منذ اليوم الأول لي هنا، لقد كان موسمًا لا يصدق، لقد حصلنا على الدوري والآن نحن في طريقنا إلى كارديف".

وعن موسمه الشخصي قال "إنه موسم جيد ولقد حصلت على النمو بسبب اللعب بانتظام، الآن علينا التوجه للاحتفال مع المشجعين الذي هم جزء من هذا اللقب".

أما إيسكو صانع الهدف الأول لكريستيانو فقال "لقد كنا الفريق الأكثر ثباتًا هذا الموسم، الفوز بلقب الدوري في منزلي كان حلمًا بالنسبة لي ولقد تحقق الآن، أنا ممتن كثيرًا لمشجعي ملقا ومشجعي ريال مدريد".

وأخيرًا، اختتمت الصحيفة بتصريح كيلور نافاس الذي دافع عن مرماه بقتالية بالأمس وقال "لقد كان عامًا لطيفًا للغاية، لقد تعلمنا الكثير من الأشياء، ما فزنا به هو نتيجة للعمل الذي نقوم به دائمًا حتى النهاية".