Get Adobe Flash player
وكالة أخبار الشرق الجديد
وكالة إخبارية إلكترونية لبنانية عربية دولية.
موضوعية في نقل الخبر و المعلومات.
ليبرالية تسعى لتأسيس مساحات جديدة للحوار بين مختلف التيارات السياسية  و الفكرية والعقائدية التي تتكون منها حركات التحرر و التغيير في البلاد العربية.
وكالة إلكترونية تفاعلية تضع بتصرف القارئ مجموعة من الخدمات متعددة الوسائط التي تستثمر التكنولوجيا الحديثة في نشر و تكوين وعي جديد فكري و ثقافي و سياسي متحرر.
يفتح الموقع أبواب المساهمة أمام القراء ليكونوا شركاء في تجربته الإعلامية كمراسلين و محررين.
يلتزم الموقع بنشر كل ما يرده من القراء من تعليقات و آراء و مقالات على مسؤولية الكتاب و الشرط الوحيد للنشر هو التقيد بالأصول المهنية و بأخلاقيات المخاطبة  و بموضوعية التعبير عن الأفكار و الآراء و نبذ التحريض الطائفي  والمذهبي و عدم بث الكراهية بين المواطنين في الشرق العربي و الجوار.
تحتفظ إدارة الموقع بحقها في إخضاع التقارير و المعلومات و الأخبار الواردة من القراء للتدقيق في مضمونها قبل النشر حرصا على المصداقية المهنية.
تحترم الوكالة الشخصية الإنسانية و تلتزم باحترام حق القارئ في الاطلاع  والمعرفة بدون موقف مسبق و خارج أسلوب التعليب و الاختزال القسري للمواقف و المعطيات بناء على تصنيفات سياسية جاهزة.
يحترم الموقع آراء و مواقف من يخالفونه في الخيارات و المواقف و يلتزم بنشرها و التعبير عنها احتراما لحقوق القراء في الاطلاع والمعرفة  والتفكير الحر .
الوكالة ملتزمة بقضايا الشرق العربي و بالقضية الفلسطينية و بحق الشرق في التحرر و الاستقلال من الاحتلال الأجنبي و الهيمنة الاستعمارية.
الوكالة ملتزمة بنبض الشارع العربي و بإرادته في التنمية و التحرر و العدالة.
تتبنى الوكالة ثقافة المقاومة و فكرة المواطنة المتساوية التي تحقق الوحدة الوطنية للشعوب و تعمل لنشر ثقافة الحوار و التآخي بين شعوب المنطقة على أساس المصالح المشتركة في التنمية و التقدم و مجابهة التهديد العدواني الاستعماري الصهيوني.
الموقع يناهض العنصرية بجميع أنواعها و في مقدمتها الصهيونية بسائر تعبيراتها السياسية والثقافية والإعلامية بوصفها دعوات استعمارية ومعادية للإنسانية .
وكالة أخبار الشرق الجديد